19‏/01‏/2010

محمد إبراهيم (أبو زهرة) قد يعتزل بسبب الإصابة






تلقي فريق المجاورة الرابعة ضربة موجعة بعد معرفة خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمد إبراهيم (أبو زهرة) والتي من المؤكد أن تحرم الفريق من جهوده لمدة لا تقل عن خمسة شهور.



وقد تأكد الدكتور عبد الرحمن السوري (أخصائي العلاج الطبيعي وطبيب الفريق) أن الإصابة عبارة عن قطع جزئي في الغضروف وذلك بعد إجراء أشعة الرنين المغناطيسي علي ركبة اللاعب والتي أظهرت أيضا وجود كدمة قوية في الرباط الصليبي.
ويتلقي اللاعب علاج طبيعي مكثف لمدة أسبوعين بعدها يتم تقييم حالة اللاعب, إذا استجاب للعلاج فمن المؤكد أن يستمر عليه لفترة أخري أما في حالة عدم الإستجابة فلا بد السفر للخارج لتلقي العلاج الطبيعي بشكل مكثف.



وعن مشاركة اللاعب في الدورة الرمضانية القادمة والمقامة في شهر أغسطس أكد الدكتور عبد الرحمن أن مشاركة اللاعب في البطولة متوقفة علي قابليته للعلاج وأن مدة خمسة شهور كفيلة للتعافي من الإصابة ولكن من الممكن أن تزيد إلي ستة أشهر في حالة السفر للخارج.
وتعتبر الدورة الرمضانية القادمة هي ثاني بطولة يشارك فيها فريق المجاورة الرابعة بعد مشاركته العام الماضي والخروج المخيب من الدور الأول, ويسعي الفريق من خلال هذه الدورة أن يقدم مستوي متميز يظهر فيه صورته الحقيقية.





وقد أعترف اللاعب في أحد البرامج الرياضية أنه فكر من قبل في الإعنزال لكثرة الإصابات التي يتعرض لها (راجع ذكريات اللعب ع الأسفلت وشوف مين أكتر واحد كان بيتكحرط ع الأرض) أما الأن فيفكر بجدية في الإعتزال حفاظاً علي نفسه وعلي مستقبله (الواحد مش عارف الإصابة الجاية ممكن تكون فين !!!) خصوصاً وأن الإصابة التي تعرض لها حاليا في الركبة, ولا تزال النتائج غير مطمئنة حتي الأن. وقد يصعب علي أي لاعب أن يعود بكامل لياقته ومهارته خصوصاً بعد الإصابة بالركبة.