11‏/08‏/2009

أكتوبر يونايتد يفوز علي جولدي ودياً بأقدام محمد إبراهيم وعبد السلام


فاز مساء أمس فريق أكتوبر يونايتد علي فريق جولدي بثمانية أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الودية التي جمعت بينهما في إطار استعدادات يونايتد لأي دورة رمضانية مقبلة.


أقيمت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً علي ملعب البتانوني ملعب فريق يونايتد تحت الأضواء الكاشفة في حضور جماهيري ضئيل.
و لعب الفريق بمعظم نجومه مثل محمد إبراهيم وعبد السلام وإسلام صلاح وأحمد حسين والشيخ سلامة في غياب بعض اللاعبين امثال عبد الرحمن فاروق وعمرو خميس وعبد الرحمن خالد ومحمد عبد الرحمن الذي تابع المباراة من علي الرصيف ومعه محمود سعيد المستبعد. وقام بحراسة المرمي واحد أسمه مصطفي بلديات عم علي بتاع الخضار.


شهد اللقاء تألق اللاعب إسلام صلاح بعد فترة غياب طويلة بسبب إنشغاله بالعمل ومنع اللاعب أغلب الهجمات الخطيرة علي الفريق ليحافظ علي فارق الأهداف الكبير الذي حققه يونايتد.

سجل أهداف فريق يونايتد الثمانية محمد إبراهيم وعبد السلام وكان للاعب محمد إبراهيم نصيب الأسد في عدد الأهداف التي سجلها الفريق حيث سجل مايقرب من نصف دستة أهداف بمفرده حين قام بتسجيل خمسة أهداف كاملة في مرمي الفريق الأخر وسجل زميله اللاعب عبد السلام ثلاثة أهداف (هاتريك) لتصبح الحصيلة الإجمالية لعدد الأهداف المسجلة ليونايتد ثمانية أهداف بأقدام لاعبان فقط هما محمد إبراهيم وعبد السلام وذلك بمساعدة لاعبين الفريق.


أفضل جملة في مباريات يونايتد...

تميز أداء الفريق بالتفاهم الواضح بين اللاعبين وسرعة انتقال الهجمة من الدفاع إلي الهجوم وشهدت المباراة أفضل جملة في جميع مباريات يونايتد حين سجل الهدف الرابع من جملة ولا أروع ولا أحلي. فبعد أن قطع اللاعب عبد السلام الكرة في الدفاع أرسلها عالية إلي الشيخ سلامة ناحية اليسار ودون أن تلمس الكرة الأرض أرسلها الشيخ سلامة بدوره إلي اللاعب إسلام ناحية اليمين ليهيئها برأسه إلي اللاعب محمد إبراهيم القادم من الخلف ليسددها من مرة واحدة دون ان تلمس الكرة الارض لتسكن الكرة علي يسار حارس المرمي ويسجل يونايتد هدفا رائعاً. لتصبح أفضل جملة في جميع مباريات يونايتد.


وتعد هذه المباراة الودية الرابعة التي يلعبها الفريق فقد سبق أن لعب يونايتد أولي مبارياته امام فريق بامبرز وخسرها 5-1 ولعب بعدها أمام فريق هندسة حلوان وفاز بها 10-9 ولعب الثالثة أمام فريق المجاورة السادسة وفاز بها بنتيجة 9-4

وبالنظر إلي النتائج التي قدمها يونايتد فإنها إيجابية حيث أنه في خلال مبارياته الأربعة فاز في ثلاثة مباريات وخسر مباراة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق