03‏/12‏/2009

محمد إبراهيم (أبوزهرة) يتعرض للإصابة ويبتعد عن الملاعب شهرين تقريباً


تعرض اللاعب محمد إبراهيم (أبو زهرة) لاعب فريق المجاورة الرابعة إلي إصابة في الركبة خلال مشاركته في إحدي المباريات الترفيهية والتي تقام أسبوعيا علي ملعب المجاورة الرابعة (اللي جانب الجامع).

ووضح اللاعب درجة الإصابة بعد عرضه علي طبيب العظام إنها إصابة من الدرجة الأولي وهي عبارة عن إلتواء في الرباط الجانبي للركبة, ونصحه الطبيب بالإلتزام بالعلاج المحدد مع الراحة لمدة لا تقل عن شهر.
وأضاف الدكتور عبد الرحمن السوري (دكتور العلاج الطبيعي) أنه في مثل هذه الحالات لا يوجد قلق علي مستقبل اللاعب ولكن بشرط إراحة الركبة بشكل تام لمدة شهر علي الأقل, بعدها يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي التي تعيد الرباط تدريجيا إلي وضعه الطبيعي بكامل قوته, وقد يستغرق العلاج الطبيعي من إسبوعين إلي ثلاثة أسابيع ليتمكن اللاعب من العودة إلي الملاعب بصورة جيدة مرة أخري.

وقد قام اللاعب عبد العزيز عمارة الذي تسبب في إصابة اللاعب محمد إبراهيم بالإعتذار قائلاً (لامؤخذه والله يا لول ماكانش قصدي)

الجدير بالذكر أن الإصابة في الركبة قد تعرض لها سابقا بعض لاعبي فريق المجاورة الرابعة أمثال عبد الرحمن فاروق ومحمد عبد الرحمن وعبد السلام عمارة.

وسوف نعرض لاحقا شرح إصابة الرباط الجانبي للركبة ودرجات الإصابة وكيفية العلاج
وربنا يكفينا شر الإصابات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق