11‏/09‏/2009

إنتباه يا معلمين.


الورق المطلوب من الشاب المتقدم للتجنيد :

1- أصل الشهادة المؤقتة أو بيان النجاح >>>> موجودة في الملف بتاعك اللي سحبته من الجامعة.
2- أصل شهادة ميلاد كمبيوتر >>>> موجودة في الملف بتاعك برده.
3- استمارة 6 جند أو الرقم الثلاثي >>>> موجودة في نفس الملف اللي سحبته.
4- فصيلة دم >>>> بتعملها من أي مستشفي حكومي أو من أي عيادة خارجية المهم لازم يكون موجود عليها ختم النسر.
5- الفيش الجنائي >>>> من أي قسم جانبك تعمل فيش جنائي مستعجل "مستعجل مش عادي".
6- البطاقة الشخصية >>>> صورها وحط الصورة مع الورق.
7- القيد العائلي >>>> بتروح تعمله من أي سجل مدني زي اللي في شارع الهرم جانب كايرو مول.
لما تروح السجل المدني في ورق لازم تاخده معاك :
- قسيمة زواج الأب والأم. "أصل وصورة"
- شهادة ميلادك انت واخواتك والأب والأم. "أصل وصورة"
- صورة بطاقتك انت واخواتك والأب والأم.
ملحوظة: وانت هناك في السجل المدني طلع شهادة ميلاد ليك تانية احتياطي.
8- ثلاثة صور شخصية >>>>لازم تكون من غير ذقن وتكون خلفية بيضاء.
"ولو هاتروح تتصور عند روتانا ماتخليهوش يلعب في الصورة".

بعد كدة بتاخد الورق ده كله وتروح قسم الهرم (ده لوكنت تابع لمنطقة الجيزة غير كدة مش عارف) علشان يديك حاجه اسمها " الفيش الثلاثي " بتروح تعمله من القسم اللي انت تابع ليه, وترجع بيه وهو معمول لقسم الهرم تاني علشان يقولك ميعاد الكشف الطبي.

ملحوظة هامة: كل الورق اللي انت عاملته ده صور منه 3 نسخ ماعدا الشهادة المؤقتة تصور منها 5 نسخ.
ويوم الكشف الطبي تاخد الورق ده معاك ولازم تكون حالق ذقنك وسوالفك وشعرك بس مش ع الآخر يعني (يعني نمرة 4 مثلاً) وخد معاك قلم وأكل وشنطة كتف تحط فيها الهدوم اللي هاتقلعها وتروح بدري الساعة 7 صباحاً في منطقة التعبئة (اللي قبل نادي الرماية وانت نازل الجيزة واسأل السواق قبل ماتركب "تجنيد يا اسطي") علشان ماتتلطعش هناك كتير.
واللي مش فاهم حاجة يروح قسم الهرم يسأل بنفسه, ولو عايز واسطة هناك قل لأي عسكري أنا تبع أحمد حسين أو العميد عبد الرحمن فاروق أو إسلام شرطة عسكرية أو عمرو نيابة عسكرية أو الشيخ عبد السلام.

تأجيل إن شاء الله ...
تم إعداد البتاعة الطويلة دي بناءً علي طلب محمد عبد الرحمن.

10‏/09‏/2009

المطالبة بإنشاء تمثال لعمرو دياب في ميدان رمسيس ... ياخي A7A


أطلق بعض عشاق ومعجبي الفنان عمرو دياب حملة من خلال "جروب" على الموقع الالكتروني Facebook يطالبون فيها بإنشاء تمثالٍ له في ميدان رمسيس بالقاهرة.

وأَكَّد صاحب الفكرة والمشرف على "الجروب" أن الفكرة نبعت لديه من حبه لدياب، وإحساسه بأنه إنسان جعل للعرب مكانة مميزة في العالم كله، مضيفاً أنه يرى دياب الآن أكثر شهرة من المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون.

وعن اختياره بالتحديد لميدان رمسيس كمكان لإقامة التمثال أشار إلى أنه يعتبر من أشهر ميادين القاهرة، وكان به تمثال رمسيس الثاني الذي يعد رمزاً كبيراً جداً.

جدير بالذكر أن عدد أعضاء "الجروب" المطالبة ببناء تمثال لعمرو دياب في ميدان رمسيس زاد عددهم في أقل من أسبوع وحتى هذه اللحظة عن 300 عضو.

في المباراة الأخيرة : حكم المباراة يحرم يونايتد من الصعود إلي دور الثمانية


لعب مساء أمس فريق أكتوبر يونايتد أخر لقاء له في دور المجموعات أمام فريق ميلانو وانتهت المباراة بفوز صعب ومثير للجدل لميلانو بتنيجة 3-2


غاب عن اللقاء نصف الفريق تقريباً حيث اعتذر الشيخ سلامة ومحمد عبد الرحمن وأحمد البركي عن إكمال الدورة وغاب عبد السلام عن الفريق هذه المباراة فقط لظروف خاصة.


بدأ أكتوبر يونايتد المباراة بدون أي ضغوط علي اللاعبين, حيث اعتبر اللاعبين هذه المباراة للمتعة فقط دون النظرإلي النتيجة. وبدأ عبد الله حسين في حراسة المرمي وإسلام صلاح في الدفاع ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن فاروق في وسط الملعب وأمامهم عبد الرحمن خالد في الهجوم, وبدا أن الرباعي في تفاهم واضح خلال المباراة من خلال التمريرات القصيرة السريعة المتبادلة بينهم, حتي افتتح اللاعب عبد الرحمن فاروق الأهداف بتسجيله هدف رائع بعد مراوغة مدافع ميلانو ليسكنها علي يمين الحارس ويتقدم يونايتد علي ميلانو بهدف للا شئ, وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


في الشوط الثاني أجري يونايتد تبديلاً بخروج عبد الرحمن خالد ودخول طارق خميس, وبدأ يونايتد الشوط الثاني بالإعتماد علي الهجمات المرتدة وتأمين منطقة الوسط, ومن هجمة مرتدة سريعة سجل يونايتد الهدف الثاني, فبعد أن قطع اللاعب إسلام الكرة في الدفاع أرسلها إلي اللاعب عبد الرحمن فاروق الذي انطلق بالكرة في وسط الملعب ومررها ناحية اليسار للاعب الغير مراقب محمد إبراهيم فيحاول مدافع الفريق الآخر أن يقطعها إلا أنه قام بتسديد الكرة داخل شباك فريقه لتصبح النتيجة هدفان يونايتد, ميلانو لا شئ.
وبهذه النتيجة يصعد يونايتد كرابع المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط ويلاقي ثاني المجموعة الثانية, ولكن كان لحكم المباراة (الهاوي) رأي آخر.

انتهي الوقت الأصلي للمباراة ولا يزال الحكم يمد في الوقت, وبعد عشرة دقائق كاملة علي انتهاء الوقت الأصلي سجل ميلانو الهدف الأول له في المباراة, فزاد الحكم في الوقت ولم ينهي المباراة حتي استطاع ميلانو أن يضيف الهدف الثاني ثم بعده بدقيقة الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-2 لصالح ميلانو ويصبح إجمالي الوقت الزائد (وليس الإضافي) حوالي 15 دقيقة تقريباً أي شوط ثالث للمباراة (علي اعتبار ان مدة الشوط في الدورة 15 دقيقة) وعقب تسجيل الهدف الثالث أطلق الحكم ال..... صافرة النهاية بخسارة فريق يونايتد.


وخرج اللاعبين غير راضين عن النتيجة ولكن راضين عن أنفسهم وعن أداء فريقهم في آخر لقاء للفريق في الدورة حيث أنهم قدموا الصورة الصحيحة والحقيقية للفريق وتركوا انطباع جيد لهم. ويكفي أن الفريق نال إعجاب الجماهير المتابعة للدورة, حتي أنهم قامو بتشجيع الفريق وكانوا يحثوهم علي زيادة الاهداف.


وتعتبر هذه الدورة أول احتكاك رسمي ليونايتد علي أمل أن يستفيد الفريق من الأخطاء ويتعلم منها وينمي الإيجابيات الموجودة بالفريق ويطورها, والعودة مرة أخري إلي الدورات التي تقام خلال شهر رمضان والاستعداد لها من خلال بعض اللقاءات الودية التجريبية خلال الفترة القادمة.



كدة رضــا ....

08‏/09‏/2009

اكتوبر يونايتد خسر تاني من فريق حمضان برده 2-0


مش هاكتّر في الكلام عشان عيني وجعتني...



نفس الكلام اللي اتقال المرة اللي فاتت مع اختلاف النتيجة.




مساء الفل يا يونايتد ....

06‏/09‏/2009

اكتوبر يونايتد يخسر أمام فريق حمضااااااان 5-2


خسر فريق المجاورة الرابعة 5-2 من فريق حمضان اسمه مدريد , ولعب فريق يونايتد المباراة وكأنه كسبان 30-0 ومستهتر بالفريق اللي قدامه لحد ماتنش جون محترم في الثاني في الثالث في الرابع في الخامس ويا حسرة احنا ماجبناش إلا جونين واحد لعبد الرحمن خالد, وواحد للشيخ سلامة!!!!!!!!!!!!!!!!

والفريق البيتينجان اللي قدامنا ده كان بيلعب زي الحمير بيكاسرو أي حد في وشهم لحد مانرفزوني وطلعوني عن شعوري لدرجة إني طلبت التبديل بس ماحدش سمع كلامي لحد أما كنت هابوس ..... عشان يطلعوني برة.

عموماً احنا خسرنا واللي كان كان واللي أبو رحمة أبو رحمة, إحنا بالصلاة ع النبي لازم نكسب الماتشين اللي جايين دول بتوع الدراويش وميلانو عشان حتي مايبقاش شكلنا وحش.

ويجعله عامر .....

05‏/09‏/2009

المجاورة الأولي تقسو علي أكتوبر يونايتد بسداسية


خسر اكتوبر يونايتد ثالث مبارياته في الدورة الرمضانية بستة أهداف مقابل هدفين أمام فريق الجاورة الأولي وصيف بطل النسخة الأخيرة من البطولة.


بدأ الشوط الأول عبد الله حسين في حراسة المرمي وإسلام صلاح ومحمد إبراهيم وعبد السلام وأحمد البركي,

جاءت المباراة سريعة في البداية حيث تقدم فريق الجاورة الأولي منذ الوهلة الأولي ولم تمضي سوي ثواني معدودة ويتعادل فريق يونايتد عن طريق اللاعب محمد إبراهيم وبنفس الريتم جاء الهدف الثاني سريعا للمجاورة الأولي فرد عليه يونايتدعن طريق نفس اللاعب بهدف التعادل. وظل الضغط علي يونايتد حتي سجل المجاورة الأولي هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول 4-2


في الشوط الثاني أجري الفريق ثلاثة تغيرات بخروج كل من عبد السلام (بسبب تعرضه للإصابة في الشوط الأول) وأحمد البركي وإسلام صلاح ودخول كل من الشيخ سلامة وطارق خميس وعبد الرحمن فاروق.

ولم يشهد اللقاء أي تغير في أداء الفريق بل زاد الامر سوء وسجل فريق الجاورة الأولي هدفين أخرين لتنتهي المباراة بهزيمة مدوية لفريق الجاورة الرابعة بستة أهداف مقابل هدفين.


تابع المباراة من المدرجات اللاعب محمد عبد الرحمن لعدم اكتمال شفائه وكذلك عمرو خميس وعبد العزيز أخو عبد السلام (ومعاه شوية جماهير صغيرين كده) , ولم يشارك اللاعب عبد الرحمن خالد في اللقاء لأن فريق يونايتد استنفذ كل التغيرات.


ومن المتوقع أن تمنع الإصابة اللاعب عبد السلام من المشاركة أمام فريق مدريد إلا أن اللاعب قال (والله لو لاقيتكم ناقصين ومحتاجيني .. هالعب ومش مهم الإصابة ,هاستحمل).


ويلعب الفريق المبارة القادمة أمام فريق مدريد ويحاول من خلالها تعويض نزيف النقاط وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لنسيان الهزيمة والصعود إلي دور الثمانية.

أكتوبر يونايتد يحقق فوزاً مستحقاًً علي فريق دومتي


حقق فريق المجاورة الرابعة أكتوبر يونايتد الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في ثاني مباراة له ضمن فعاليات الدورة الرمضانية المشارك فيها.


جاءت المباراة حماسية من الفريقين حيث افتتح التسجيل فريق يونايتد في الدقيقة الأولي عن طريق لاعبه محمد إبراهيم ثم أضاف اللاعب عبد الرحمن خالد الهدف الثاني قبل أن يعود محمد إبراهيم ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه , وأنهي الشيخ سلامة اللقاء بعد نزوله بدقيقتين بهدفين متتاليين. وقد سجل فريق دومتي ثلاثة أهداف من أخطاء دفاعية قاتلة.


بدأ الشوط الأول عبد الله حسين في حراسة المرمي وإسلام صلاح ومحمد إبراهيم وعبد السلام وعبد الرحمن خالد وأظهر الرباعي تفاهماً واضحاً أثناء اللعب , وعن طريق التمريرات السريعة تمكن اللاعبون من فك دفاع فريق دومتي لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق يونايتد 3-1


في الشوط الثاني أجري الفريق تغيران بدخول كل من عبد الرحمن فاروق والشيخ سلامة بدلاً من عبد الرحمن خالد وإسلام صلاح.

ومع بداية الشوط الثاني حصل فريق دومتي علي ركلة جزاء سجلها لاعبهم داخل المرمي بعد ذلك سجل الشيخ سلامة هدف قبل أن يضيف دومتي الهدف الثالث ثم يعود الشيخ سلامة ويفاجئ الجميع ويسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه , لتصبح النتيجة 5-3


ويلعب يونايتد المباراة المقبلة أمام فريق الجاورة الأولي وصيف بطل النسخة الأخيرة من البطولة ومن المتوقع أن يلعب فريق يونايتد بخطة مكمة ليتمكن من الاستحواذ علي وسط الملعب.

فوز ساحق ليونايتد علي فريق المستقبل في عقر داره


فاز أكتوبر يونايتد علي المستقبل في ثلاثة مباريات ودية بواقع 6-4, 6-2, 7-5
ولعب الفريق بأداء جماعي منظم أهلك به دفاعات فريق المستقبل. وظهر اللاعبين بصورة جيدة ومطمئنة لخوض المباريات المتبقية في الدورة الرمضانية.


شارك في اللقاء أغلب اللاعبين المسجلين في الدورة (الشيخ سلامة , إسلام صلاح , عبد السلام ,. محمد عبد الرحمن , محمد إبراهيم , أحمد البركي) في غياب بعض اللاعبين (عبد الرحمن فاروق , عبد الرحمن خالد , عبد الله حسين , طارق خميس).


ويلعب الفريق المباراة المقبلة في الدورة الرمضانية أمام فريق دومتي ومن المتوقع أن يغيب أحمد البركي وكذلك حارس المرمي حسن عبده الذي أكد أنه لن يكمل الدورة مع الفريق عقب الخسارة أمام فريق الأحلام في افتتاح الدورة.

وتأكد غيلب اللاعب محمد عبد الرحمن عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة الفريق الودية الاخيرة مع المستقبل مما يعني أنه لن يشارك في المباريات المقبلة مع الفريق لحين شفائه.

أكتوبر يونايتد يخسر في مباراة الإفتتاح أمام الأحلام بثلاثية نظيفة


خسر فريق المجاورة الرابعة أكتوبر يونايتد أولي مبارياته في الدورة الرمضانية أمام فريق الأحلام صاحب الارض بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

بدأ المباراة كل من حسن عبده في حراسة المرمي وإسلام صلاح ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن فاروق ومحمد عبد الرحمن وظهر الارتباك علي يونايتد منذ بداية المباراة حيث تفاجئ الجميع بتسجيل اول هدف لفريق الأحلام بعد مرور دقيقتين فقط علي بداية المباراة.

وظهرت هجمات يونايتد علي استحياء تام دون أي خطورة ليسجل فريق الأحلام هدفاً ثانياً وينتهي الشوط الاول بتقدم الأحلام علي يونايتد بهدفين للا شئ.


في الشوط الثاني أجري الفريق تغيران فقط بخروج اللاعب محمد عبد الرحمن وعبد الرحمن فاروق ودخول كل من عبد السلام والشيخ سلامة , ولم تسفر التغيرات عن أي تغير في أداء الفريق وظل أداء اللاعبين باهتا كما كان عليه في الشوط الأول ليدخل مرمي الفريق هدفاً أخر لتصبح النتيجة 3-0


وخرج اللاعبين من المباراة وكلهم عزم علي العودة من جديد إلي اللعب الجماعي المنظم ونسيان الهزيمة وان هذة الدورة ما هي إلا احتكاك بالفرق الأخري وتجربة مفيدة للفريق تساعده علي التأقلم مع أجواء البطولات والمباريات الصعبة.


وغاب عن اللقاء كل من عبد الله حسين , طارق خميس , أحمد البركي وعبد الرحمن خالد , ومن المنظر أن يحضروا المباراة المقبلة أمام فريق دومتي.


ويلعب الفريق باقي مبارياته أمام دومتي والمجاورة الأولي ومدريد والدراويش وميلانو علي الترتيب.

ومن المقرر أن يلعب يونايتد مباراة ودية مع فريق المستقبل إستعداداً لفريق دومتي المباراة المقبلة ويسعي من خلالها إلي الثبات علي التشكيل المثالي للفريق وأن يثأر للهزيمة التي تعرض لها أمام فريق المستقبل في المباراة الودية الاخيرة التي جمعت بينهما.

خسارة مدوية ليونايتد أمام المستقبل .. والفريق في افتتاح الدورة الرمضانية


خسر فريق أكتوبر يونايتد (المجاورة الرابعة) أمام فريق المستقبل مباراتين وديتيتن بواقع 6-4 و 5-1 وظهر الفريق بصورة سيئة للغاية علي الرغم من أن الفريق شهد حضور جميع نجوم الفريق باستثناء أحمد حسين وعبد الرحمن خالد وشهد اللقاء حضور اللاعب عمرو خميس علي الرغم من أنه غير مسجل في الفريق المشارك في الدورة الرمضانية لارتباطه بالجيش.

وقد حصل الفريق علي جدول الدورة مبيناً فيه مواعيد المباريات حيث يلعب مباراة الإفتتاح للبطوله بين فريق يونايتد وفريق الأحلام صاحب الملعب وبطل النسخة الأخيرة للبطولة.
ويقوم نظام الدورة علي مجموعتين تضم كل منهما سبعة فرق يصعد من كل مجموعة أربعة للعب في دور الثمانية ويقع فريق أكتوبر يونايتد في المجموعة الأولي مع كل من الأحلام , ميلانو , المجاورة الأولي , دومتي , مدريد والدراويش
وتضم المجموعة الثانية كل من السادس , السنتر , العاشر , الشهداء , الأصدقاء , المجاورة الثالثة وفريق سابع مش فاكره.
ويلعب في دور الثمانية أول المجموعة الأولي مع ثالث المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولي ويلعب ثاني المجموعة الاولي مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولي.

وربنا يستر ........

أكتوبر يونايتد (المجاورة الرابعة) يشارك رسمياً في أول بطولة للفريق


أعلن فريق أكتوير يونايتد أو المجاورة الرابعة (مكان الفريق) إشتراكه رسميا في الدورة الرمضانية المقامة في المجاورة السادسة بالحي الثاني عشر. وأعرب أعضاء الفريق سعادتهم بهذه التجربة واستعدادهم لها حيث انها أول بطولة يشترك فيها الفريق الذي لم يمضي علي تأسيسه أكثر من شهرين.

وقد اشترطت اللجنة المنظمة للدروة دفع رسوم اشتراك 150 جنيه للفريق وعشرة لاعبين علي أن يلعب المباراة ثمانية لاعبين فقط (5 أساسي و3 إحتياطي). وقد تم دعوة كل اللاعبين وهم " عبد السلام , عبد الرحمن فاروق , محمد عبد الرحمن , محمد إبراهيم , إسلام صلاح , عبد الرحمن خالد , طارق خميس , أحمد حسين , الشيخ سلامه والوجوه الجديدة أحمد البركي , حسن عبده وعبد الله حسين في حراسة المرمي وقد وافق جميع اللاعبين ما عدا أحمد حسين بسبب إنشغاله بالعمل مع الغياب الدائم للاعب عمرو خميس بسبب الجيش وذلك في استمرار استبعاد محمود سعيد نهائيا من الفريق.