05‏/09‏/2009

أكتوبر يونايتد يخسر في مباراة الإفتتاح أمام الأحلام بثلاثية نظيفة


خسر فريق المجاورة الرابعة أكتوبر يونايتد أولي مبارياته في الدورة الرمضانية أمام فريق الأحلام صاحب الارض بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

بدأ المباراة كل من حسن عبده في حراسة المرمي وإسلام صلاح ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن فاروق ومحمد عبد الرحمن وظهر الارتباك علي يونايتد منذ بداية المباراة حيث تفاجئ الجميع بتسجيل اول هدف لفريق الأحلام بعد مرور دقيقتين فقط علي بداية المباراة.

وظهرت هجمات يونايتد علي استحياء تام دون أي خطورة ليسجل فريق الأحلام هدفاً ثانياً وينتهي الشوط الاول بتقدم الأحلام علي يونايتد بهدفين للا شئ.


في الشوط الثاني أجري الفريق تغيران فقط بخروج اللاعب محمد عبد الرحمن وعبد الرحمن فاروق ودخول كل من عبد السلام والشيخ سلامة , ولم تسفر التغيرات عن أي تغير في أداء الفريق وظل أداء اللاعبين باهتا كما كان عليه في الشوط الأول ليدخل مرمي الفريق هدفاً أخر لتصبح النتيجة 3-0


وخرج اللاعبين من المباراة وكلهم عزم علي العودة من جديد إلي اللعب الجماعي المنظم ونسيان الهزيمة وان هذة الدورة ما هي إلا احتكاك بالفرق الأخري وتجربة مفيدة للفريق تساعده علي التأقلم مع أجواء البطولات والمباريات الصعبة.


وغاب عن اللقاء كل من عبد الله حسين , طارق خميس , أحمد البركي وعبد الرحمن خالد , ومن المنظر أن يحضروا المباراة المقبلة أمام فريق دومتي.


ويلعب الفريق باقي مبارياته أمام دومتي والمجاورة الأولي ومدريد والدراويش وميلانو علي الترتيب.

ومن المقرر أن يلعب يونايتد مباراة ودية مع فريق المستقبل إستعداداً لفريق دومتي المباراة المقبلة ويسعي من خلالها إلي الثبات علي التشكيل المثالي للفريق وأن يثأر للهزيمة التي تعرض لها أمام فريق المستقبل في المباراة الودية الاخيرة التي جمعت بينهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق