10‏/09‏/2009

في المباراة الأخيرة : حكم المباراة يحرم يونايتد من الصعود إلي دور الثمانية


لعب مساء أمس فريق أكتوبر يونايتد أخر لقاء له في دور المجموعات أمام فريق ميلانو وانتهت المباراة بفوز صعب ومثير للجدل لميلانو بتنيجة 3-2


غاب عن اللقاء نصف الفريق تقريباً حيث اعتذر الشيخ سلامة ومحمد عبد الرحمن وأحمد البركي عن إكمال الدورة وغاب عبد السلام عن الفريق هذه المباراة فقط لظروف خاصة.


بدأ أكتوبر يونايتد المباراة بدون أي ضغوط علي اللاعبين, حيث اعتبر اللاعبين هذه المباراة للمتعة فقط دون النظرإلي النتيجة. وبدأ عبد الله حسين في حراسة المرمي وإسلام صلاح في الدفاع ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن فاروق في وسط الملعب وأمامهم عبد الرحمن خالد في الهجوم, وبدا أن الرباعي في تفاهم واضح خلال المباراة من خلال التمريرات القصيرة السريعة المتبادلة بينهم, حتي افتتح اللاعب عبد الرحمن فاروق الأهداف بتسجيله هدف رائع بعد مراوغة مدافع ميلانو ليسكنها علي يمين الحارس ويتقدم يونايتد علي ميلانو بهدف للا شئ, وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


في الشوط الثاني أجري يونايتد تبديلاً بخروج عبد الرحمن خالد ودخول طارق خميس, وبدأ يونايتد الشوط الثاني بالإعتماد علي الهجمات المرتدة وتأمين منطقة الوسط, ومن هجمة مرتدة سريعة سجل يونايتد الهدف الثاني, فبعد أن قطع اللاعب إسلام الكرة في الدفاع أرسلها إلي اللاعب عبد الرحمن فاروق الذي انطلق بالكرة في وسط الملعب ومررها ناحية اليسار للاعب الغير مراقب محمد إبراهيم فيحاول مدافع الفريق الآخر أن يقطعها إلا أنه قام بتسديد الكرة داخل شباك فريقه لتصبح النتيجة هدفان يونايتد, ميلانو لا شئ.
وبهذه النتيجة يصعد يونايتد كرابع المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط ويلاقي ثاني المجموعة الثانية, ولكن كان لحكم المباراة (الهاوي) رأي آخر.

انتهي الوقت الأصلي للمباراة ولا يزال الحكم يمد في الوقت, وبعد عشرة دقائق كاملة علي انتهاء الوقت الأصلي سجل ميلانو الهدف الأول له في المباراة, فزاد الحكم في الوقت ولم ينهي المباراة حتي استطاع ميلانو أن يضيف الهدف الثاني ثم بعده بدقيقة الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-2 لصالح ميلانو ويصبح إجمالي الوقت الزائد (وليس الإضافي) حوالي 15 دقيقة تقريباً أي شوط ثالث للمباراة (علي اعتبار ان مدة الشوط في الدورة 15 دقيقة) وعقب تسجيل الهدف الثالث أطلق الحكم ال..... صافرة النهاية بخسارة فريق يونايتد.


وخرج اللاعبين غير راضين عن النتيجة ولكن راضين عن أنفسهم وعن أداء فريقهم في آخر لقاء للفريق في الدورة حيث أنهم قدموا الصورة الصحيحة والحقيقية للفريق وتركوا انطباع جيد لهم. ويكفي أن الفريق نال إعجاب الجماهير المتابعة للدورة, حتي أنهم قامو بتشجيع الفريق وكانوا يحثوهم علي زيادة الاهداف.


وتعتبر هذه الدورة أول احتكاك رسمي ليونايتد علي أمل أن يستفيد الفريق من الأخطاء ويتعلم منها وينمي الإيجابيات الموجودة بالفريق ويطورها, والعودة مرة أخري إلي الدورات التي تقام خلال شهر رمضان والاستعداد لها من خلال بعض اللقاءات الودية التجريبية خلال الفترة القادمة.



كدة رضــا ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق