22‏/07‏/2009

الحرس يعلم الأهلي طريقة 4-4-2 وينتزع السوبر


فاز أمس نادي حرس الدود علي النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري التي جمعتهما علي استاد الكلية الحربية بنتيجة 2/0. ووضع محمد حسن مكي هدف فريقه الأول في الدقيقة الخامسة، بينما جاء الثاني عن طريق أحمد عبد الغني في الدقيقة 58 من المباراة.
وصرح طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود عقب انتهاء المباراة "كنا الأفضل في اللقاء على المستوى التنظيمي، والهدف المبكر وطرد أحمد السيد كان لهما الأثر الأكبر في فوز فريقي".
وقدم طارق العشري نموذجا مثاليا لتطبيق طريقة 4-4-2 والتي لعب بها فريقه بشكل ممتاز علي عكس حسام البدري الذي لم يستطيع حتي الأن أن يقنع جماهير الأهلي بهذه الطريقة علي الرغم أن معه العذر بسبب طرد أحمد السيد الذي أثر علي طريقة لعب الفريق.
يذكر أن طارق العشري من أوائل المدربين داخل الدوري المصري الذي أعتمد علي اللعب بطريقة 4-4-2 منذ توليه مهمة تدريب حرس الحدود مما يعطيه خبرة أكثر من حسام البدري في اللعب بهذه الطريقة وظهر هذا بالفعل أثناء مباراة السوبر حيث كان فريق الحرس أكثر تنظيما.
وتقدم العشري بالشكر للاعبيه وجهازه الفني، وقال "كان بالإمكان زيادة حصيلة الأهداف، لكن اللاعبين اكتفوا بهدفين فقط".وأكمل "آن الأوان ان يقف حرس الحدود على منصات التتويج وان يصبح بحق فريق بطولات ولا يكتفي فقط بالتمثيل المشرف في أي بطولة يشارك فيها".
وتعتبر هذه البطولة هي الثانية في تاريخ نادي حرس الحدود بعد الفوز ببطولة كأس مصر موسم 2008/2009.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق