15‏/07‏/2009

أكتوبر يونايتد يخسر بالخمسة


خسر فريق (أكتوبر يونايتد) أولي تجاربه الودية أمام فريق مجهول من الدرجة الثالثة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
بدأت المبارة قوية من الطرفين حيث سجل الفريق الأخر أول أهدافه في الدقيقة الثالثة وتعادل (يونايتد) بعده بدقيقتين ثم أجري الفريق تغيرا غريبا ومثير للجدل بخروج اللاعب محمد إبراهيم ودخول اللاعب أحمد حسين ثم شهدت المباراة تراخيا واضحا وقلة تركيز وهمجية في أداء (أكتوبر يونايتد) مما أعطي الفريق المنافس الفرصة لتسجيل هدفين متتاليين.
وأجري الفريق تغيرا أخر بعودة اللاعب محمد إبراهيم بدلا من احمد حسين الذي ظهر عليه علامات الغضب من أسلوب لعب فريقه ثم اتسم لعب الفريق بالفردية من جميع لاعبيه لمحاولة فك دفاع الفريق الأخر إلا ان هذه الفردية كانت تقابل بهجمات مرتدة سريعة مما أسفر عن دخول هدفين أخرين لتصبح النتيجة 5-1 .
وعاد الفريق مرة أخري للعب بجدية وعودة الروح الجماعية مما أسفر عن بعض الإنفرادات التي لم يحسن إستغلالها اللاعبين.
وفي الدقائق الخمسة الأخيرة شهدت المباراة خروج اللاعب محمود سعيد ودخول الشيخ سلامة (وهو مدير الكرة بالفريق) وقام بمحاولتين علي المرمي من تسديدتين من خارج المنطقة إلا أنهما لم يكونا بالدقة الكافية لتسجيل الأهداف.
يذكر أن الفريق المنافس تأخر عن ميعاد المبارة مدة نصف ساعة كاملة مما أدي إلي خمول وكسل لدي لاعبين فريق (يونايتد).
الجدير بالذكر أن هذه مباراة تجريبية ومن المحتمل ان تجري بعض التغيرات والدفع بعناصر جديدة في المباريات المقبلة.
ومن المتوقع أن تكون هناك مباراة امام نفس الفريق خلال الأسبوع القادم.
وسوف نعرض لاحقا صورحصرية للاعبي فريق (أكتوبر يونايتد) أثناء وجودهم في ملعب المباراة.


هناك تعليقان (2):

  1. و قال الكابتن ياسين الأنصاري بتصريح صحفى له بأن أسباب الهزيمة عدم التعاقد مع حارس مرمى و عدم تجهيز الفريق بدنيا لخوض هذه المباراة حيث انهم اول مرة يلعب هذا الفريق على أرض نجيله صناعي.

    و قد صرح ايضا بأن المباراة القادمة ستكون ثأرية لأن ياسين اتبهدل من زملائه بهدله سودا و اخد كلام زي السم و تريقة من زملاءه و متوقع ان تكون المباراة يوم الثلاثاء القادم الساعة الثامنة و قام ياسين الأنصاري (كابتن الفريق و المدير المالي و الإداري) بشراء حارس مرمى على مستوى عالي جدا و بالفعل تم توقيع عقد ما بين نادي اكتوبر يونايتيد و وائل همام حارس مرمى نادي شبين السابق و سيتم قريبا التعاقد مع عميد الكرة في اكتوبر حيث توجد منافسه شرسة بين نادي اكتوبر يونايتيد و الأندية المنافسه

    ردحذف
  2. والله يا كابتن كلام موزون
    ومبروك علينا الصفقة الجديدة

    ردحذف