13‏/07‏/2009

كاكا:الثلاثية أهم من الكرة الذهبية


رغم أنه من المتوقع أن يعاني ريال مدريد قليلاً في البداية من عدم الإنسجام بين لاعبي الفريق الجدد بعد إعادة الهيكلة الشاملة التي قام بها النادي الملكي لفريقه هذا الصيف إلا أن كاكا لا يجد أي مبرر للإخفاق.

كما حذر صانع الألعاب البرازيلي كل منافسي الميرينجي أن الريال سيسعى إلى الفوز بكل البطولات التي سيخوضها في الموسم القادم.

ونقلت صحيفة "الماركا" عن كاكا قوله "سنسعى من أجل الفوز بالثلاثية,حلمي هو رفع الكأس العاشرة لدوري الأبطال في مدريد ولكنني أعرف أن الفوز بهذه المسابقة سيكون الأصعب".

وأكد كاكا على صعوبة إيقاف برشلونة في الليجا قائلاً "لقد إستحق البارسا الفوز بكل الألقاب التي فازوا بها في الموسم الماضي وحتى نتمكن من إيقافهم علينا أن نخرج أفضل ما لدينا,وللأمانه أفضّل أن أفوز بالثلاثية عن الفوز بالكرة الذهبية مرةً أخرى".

اللاعب صاحب الـ27 عام الذي قال بالأمس أنه هو وكريستيانو رونالدو إستحقا المال الذي دفع من أجل ضمهما مرةّ أخرى أشاد بصفقات ريال مدريد الجديدة والمنتظرة...

"كريستيانو لاعب غير عادي وكريم بنزيما لاعب له مستقبل مشرق جداً,وبالنسبة لفرانك ريبيري فإن مشاهدته دائماً ما تكون ممتعة".

كاكا أعرب في نهاية حديثه عن عدم قلقه من مصوري الفضائح "الباباراتزي" الذين تجندهم الصحف الإسبانية للتجسس على النجوم مضيفاً "لست خائفاً من المصورين لأنني لا أخرج أبداً في المساء..!".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق