15‏/07‏/2009

عبد الرحمن خالد كلاكيت ثاني مرة


قرر المدير الفني لفريق أكتوبر يونايتد الكابتن ياسين التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن خالد. وقد اجتمع المدرب باللاعب في حضور شقيقه عبد الله خالد وحضور اللاعب محمد إبراهيم في ضيافة اللاعب الأخر عبد السلام عمارة وقد أبدي عبد الرحمن موافقة مبدئية علي اللعب مع الفريق.
يذكر أن المحاولات كانت قائمة لإقناع عبد الرحمن باللعب في صفوف الفريق إلا أنه كان مترددا في اتخاذ القرار مما أدي إي الإتجاه إلي التعاقد مع لاعب أخر وهو محمود سعيد.
وقد صرح اللاعب عقب الإتفاق علي اللعب للفريق أنه سعيد باللعب تحت إشراف المدير الفني الكابتن ياسين وبجوار لاعبين مميزين أمثال محمد عبد الرحمن وأحمد حسين وعبد السلام ومحمد إبراهيم. وأنه سيبذل أقصي جهده لمساعدة الفريق في المباريات القادمة.

هناك تعليق واحد:

  1. اكد الكابتن ياسين الأنصاري المدير الفني و المالي للفريق بان سبب الهزيمة القاسية هي عدم وجود حارس المرمى و عدم خوضهم اية مباراة منذ ثلاثة اشهر و عدم لعبهم على ملعب نجيله صناعي و قد تمكن الكابتن ياسين من إزالة الأثار النفسية السيئة التي حدثت للاعبين و قد وعد الكابتن ياسين جمهور ناديه بتقديم مباريات في منتهى القوة و قد قام الكابتن ياسين بالتعاقد مع حارس مرمى نادي شبين السابق وائل همام قد شهد هذا التعاقد تنافسا شديدا بين الأندية المتنافسة الى أن رغبة اللاعب هي التي حسمت الأمور لنادي اكتوبر يونايتيد و يقوم الأن الكابتن ياسين في محاولة جادة هو و مجموعة من المسئولين في إقناع عميد الكرة في اكتوبر عبد الرحمن فاروق للإنضمام الى النادي و يوجد احتمالات كبيرة لرفض العميد عروض نادي اكتوبر الى ان اكد اداري الفريق عدم صحة ما نشر و أنه في محاولة لضم لاعب ناشئ يرفض ذكر اسمه حتى لا تقوم الأندية الأخرى بالتفاوض مع اللاعب

    و بالنسبة للمباراة القادمة سيتم تأكيد اقامة المباراة غدا الجمعة و من المحتمل ان تقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الساعة الثامنة بنفس الملعب

    ردحذف